الرئيسية » , » شرح تحميل ملفات التورنت من الانترنت و تحميلها على الكمبيوتر UTorrent

شرح تحميل ملفات التورنت من الانترنت و تحميلها على الكمبيوتر UTorrent

Written By أليوم الواحد on الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 | 10:04 ص

شرح تحميل ملفات التورنت من الانترنت و تحميلها على الكمبيوتر UTorrent 


نستعرض اليوم فى موقع برامج كمبيوتر كيفية تحميل ملفات التورنت من الانترنت و تحميلها على الكمبيوتر بشكل مباشر ، حيث يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل البرامج و الالعاب و الكتب و مقاطع الفيديو بكل سهولة من خلال استخدام برامج التورنت ، و التى تسهل من تنزيل الملفات كبيرة الحجم بدون مشاكل و فقدان اى من الملفات ، كما تدعم اغلب برامج التورنت أستكمال تحميل الملفات و جدولة الملفات و تحميلها فى اى وقت ، و من أفضل برامج التورنت المستخدمة هما برنامج Utorrent , Bittorrent و سنقدم الشرح على برنامج يوتورنت فهو الاسهل و الاكثر أستخدام .

بعد تحميل البرنامج و تثبيته على جهاز الكمبيوتر ، قم بالدخول مواقع تدعم التحميل عن طريق ملفات التورنت و سنقدم الشرح على تنزيل القران الكريم عن طريق التورنت ، خاصية التورنت تساعدك على تنزيل العديد من الملفات فى مجلد واحد .
UTorrent
بعد الدخول الى الموقع ستجد ايقونة حفظ ملف على جهاز الكمبيوتر و هو ملف صغير الحجم ، كما فى الصورة التالية .
UTorrent
الان قم بالضغط على الملف و سيظهر لك شاشة فى برنامج يوتورنت تفيد باجراء عملية التحميل و أظهار كامل محتويات ملف التورنت الذى ترغب فى تحميلة من الانترنت .
UTorrent
و تظهر فى واجهة البرنامج سرعة التحميل الخاصة بملف التورنت الموجود و الملفات التى يتم تحميلها  ، برنامج يوتورنت سهل الاستخدام و يساعدك على استكمال التحميل فى اى وقت و التحميل التلقائى ، فعند بدأ تشغيل الجهاز يبدا البرنامج فى استكمال التحميل تلقائيا .

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

التسميات

أقسام المدونة :

اكثر المواضيع شعبية

المساهمون

الجديد